Profit From The Internet Profit From The Internet

تعدين البيتكوين


تعدين البيتكوين



بيتكوين التعدين ،
تمت مراجعته بواسطة LUCKE FORTNEY المحدث في 19 ديسمبر 2018
فرص تسمع عبارة "التعدين بيتكوين" ويبدأ عقلك في التجول إلى الخيال الغربي من الفخاخ والأوساخ ، وضربها الغنية. كما تبين ، أن هذا القياس ليس بعيدًا جدًا.


أقل بكثير من براعة البوينتامين ولكن غير مؤكد ، يتم تنفيذ التعدين بيتكوين بواسطة أجهزة الكمبيوتر ذات القوة العالية التي تحل مشاكل الرياضيات الحسابية المعقدة (اقرأ: معقدة بحيث لا يمكن حلها باليد). إن الحظ والعمل المطلوب من قبل الكمبيوتر لحل إحدى هذه المشاكل هو ما يعادل تعدين الذهب في الأرض - أثناء الحفر في صندوق رمل. في وقت كتابة هذا التقرير ، كانت احتمالات حل إحدى هذه المشاكل في الكمبيوتر هي 1 من 7 تريليون ، ولكن أكثر من ذلك لاحقًا.


نتيجة "تعدين البيتكوين" ذات شقين. أولاً ، عندما تقوم أجهزة الكمبيوتر بحل مشاكل الرياضيات المعقدة هذه على شبكة البيتكوين ، فإنها تنتج بيتكوين جديد ، وليس على خلاف عندما تقوم عملية التعدين باستخراج الذهب من الأرض. وثانياً ، من خلال حل مشاكل الرياضيات الحسابية ، يجعل عمال المناجم من بيتكوين شبكة الدفع بيتكوين جديرة بالثقة والأمان ، عن طريق التحقق من معلومات المعاملات الخاصة بها.


هناك فرصة جيدة أن يكون كل هذا فقط منطقيًا جدًا. من أجل شرح كيفية عمل تعدين bitcoin بمزيد من التفصيل ، فلنبدأ بعملية أقرب قليلاً إلى المنزل: تنظيم العملة المطبوعة.



بيتكوين أساسيات: ما هو Cryptocurrency التعدين؟
يميل المستهلكون إلى الوثوق بالعملات المطبوعة ، على الأقل في الولايات المتحدة. ذلك لأن الدولار الأمريكي مدعوم من قبل بنك مركزي يسمى الاحتياطي الفيدرالي. بالإضافة إلى مجموعة من المسؤوليات الأخرى ، ينظم الاحتياطي الفيدرالي إنتاج أموال جديدة ويحاكم استخدام العملة المزيفة.

حتى المدفوعات الرقمية التي تستخدم الدولار الأمريكي تدعمها سلطة مركزية. عند إجراء عملية شراء عبر الإنترنت باستخدام بطاقة الخصم أو بطاقة الائتمان الخاصة بك ، على سبيل المثال ، تتم معالجة هذه المعاملة من قِبل شركة معالجة دفع مثل Mastercard أو Visa. بالإضافة إلى تسجيل سجل معاملاتك ، تتحقق هذه الشركات من أن المعاملات ليست مزورة ، وهذا هو أحد الأسباب التي قد تؤدي إلى تعليق بطاقة الخصم أو بطاقة الائتمان الخاصة بك أثناء السفر.


من ناحية أخرى ، لا يتم تنظيم عملة البت كوين من قبل سلطة مركزية. وبدلاً من ذلك ، يتم دعم البيتكوين بملايين أجهزة الكمبيوتر في جميع أنحاء العالم تسمى "عمال المناجم". وتؤدي هذه الشبكة من أجهزة الكمبيوتر الوظيفة نفسها التي يقوم بها الاحتياطي الفيدرالي ، وفيزا ، وماستركارد ، ولكن مع بعض الاختلافات الرئيسية. مثل بنك الاحتياطي الفيدرالي ، فيزا وماستركارد ، عمال المناجم بيتكوين تسجل المعاملات والتحقق من دقتها. على خلاف تلك السلطات المركزية ، فإن عمال التعدين من بيتكوين ينتشرون في جميع أنحاء العالم ويسجلون بيانات المعاملات في قائمة عامة يمكن لأي شخص الوصول إليها ، حتى لو كنت أنت.


عندما يقوم شخص ما بعملية شراء أو بيع باستخدام bitcoin ، فإننا نطلق على ذلك "معاملة". يتم توثيق المعاملات التي يتم إجراؤها داخل المتجر وعلى الإنترنت من قبل البنوك ، وأنظمة نقطة البيع ، والإيصالات الفعلية. يحقق عمال التعدين من بيتكوين نفس التأثير بدون هذه المؤسسات عن طريق تجميع المعاملات معًا في "كتل" وإضافتها إلى سجل عام يسمى "blockchain".

عندما يضيف عمال التعدين بيتكوين كتلة جديدة من المعاملات إلى blockchain ، جزء من عملهم هو التأكد من أن هذه المعاملات دقيقة. (المزيد عن سحر كيف يحدث هذا في ثانية.) على وجه الخصوص ، عمال المناجم من بيتكوين يتأكدون من عدم تكرار عملات البيتكوين ، وهي نقود فريدة من العملات الرقمية تسمى "إنفاق مزدوج". مع عملات مطبوعة ، تكرار النقود ليس قضية. عندما تنفق 20 دولارًا في المتجر ، يكون هذا الفاتورة في يدي الكاتب. ومع ذلك ، فإن العملة الرقمية هي قصة مختلفة.

يمكن إعادة إنتاج المعلومات الرقمية بسهولة نسبية ، لذا مع عملات البيتكوين والعملات الرقمية الأخرى ، هناك خطر من أن ينفق المنقول نسخة من بيتكوين وإرساله إلى طرف آخر بينما يظل متمسكًا بالأصل. دعنا نعود إلى العملة المطبوعة للحظة ونقول أن شخصًا ما حاول تكرار نسخته البالغة 20 دولارًا من أجل إنفاق المبلغ الأصلي والتزييف في متجر البقالة. إذا كان الموظف يعرف أن العملاء يقومون بتكرار النقود ، فكل ما عليهم فعله هو النظر إلى الأرقام التسلسلية للفواتير. إذا كانت الأرقام متطابقة ، فإن الكاتب يعلم أن النقود قد تم تكرارها. يشبه هذا التشبيه ما يفعله عامل منجم bitcoin عندما يتحقق من المعاملات الجديدة.

ومع وجود ما يصل إلى 600000 عملية شراء ومبيعات في يوم واحد ، فإن التحقق من كل واحدة من تلك المعاملات يمكن أن يكون الكثير من العمل بالنسبة إلى عمال المناجم ، والذي يحصل على فارق رئيسي آخر بين عمال المناجم في بيتكوين وبين الاحتياطي الفيدرالي أو ماستركارد أو فيزا. كتعويض عن جهودهم ، يتم منح عمال المناجم bitcoin عندما يضيفون كتلة جديدة من المعاملات إلى blockchain. ويطلق على كمية البيتكوين الجديدة التي يتم إطلاقها مع كل كتلة ملغومة "المكافأة الجماعية". يتم تخفيض المكافأة إلى النصف كل 210،000 قطعة ، أو كل 4 سنوات تقريبًا. في عام 2009 ، كان العدد 50. في عام 2013 ، كان 25 ، في وقت كتابة هذا التقرير هو 12.5 ، وفي وقت ما في منتصف عام 2020 سوف ينخفض ​​إلى 6.25.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Profit From The Internet

2016