Profit From The Internet Profit From The Internet

كيفية كسب المال على الفيس بوك

كيفية كسب المال على الفيس بوك




قد لا تفكر في الفيسبوك كجديد و منفعل بعد الآن. لكن لا يمكنك إنكار شعبيته. هناك أكثر من 2 مليار مستخدم شهري نشط على Facebook ، مع 1.37 مليار نشط يستخدمون الشبكة الاجتماعية كل يوم.

ليس من المفاجئ إذن أن يحاول العديد من الأشخاص والشركات كسب المال من Facebook. مع هذا الجمهور الواسع المحتمل ، فمن المنطقي.

قد يكون من الصعب ، على الرغم من ذلك ، جني الأموال على Facebook. بسبب الحجم الهائل لـ Facebook ، قد يكون من الصعب التمييز بين الحشد. هذا هو الحال على وجه الخصوص الآن ، حيث لا يعرض فيس بوك سوى مجموعة مختارة من المشاركات في خلاصة الشخص. في الواقع ، من المحتمل ألا تصل الحالات التي تقوم بحبكها بحماسة وتحميلها إلى صفحة أعمالك إلى أكثر من 2٪ من متابعيك.

في كل مرة يفتح فيها شخص ما خلاصة Facebook ، تمر خوارزمية Facebook عبر أربع خطوات لتحديد المشاركات التي ستُظهر ذلك الشخص:

الخلاصة - تفحص الخوارزمية جميع الحالات الأخيرة التي شاركها أصدقاء الشخص والصفحات التي يتابعونها.
الإشارات - ثم تلقي نظرة على نطاق كامل من الإشارات استنادًا إلى سلوك المستخدم السابق. يشمل ذلك ، من قام بالنشر ، متوسط ​​الوقت الذي يقضيه في المحتوى ، نشر المشاركة ، وضع العلامات والتعليقات ، ومدى أهمية الرسالة ، والعديد من الإشارات الأخرى. إشارة مهمة من وجهة نظر صنع المال هي أن الخوارزميات تزن الحالات من الأشخاص باعتبارها أكثر أهمية من المشاركات من الصفحات.
التنبؤات - تحاول الإشارة تخمين كيفية تفاعل المستخدم مع قصة معينة - هل سيشاركها أو يعلق عليها أو يقرأها أو يتجاهلها؟
النتيجة - تولد الخوارزمية نقاط ارتباط لكل مشاركة ، استنادًا إلى الإشارات وتوقعاتها.
عندما يجمع Facebook خلاصة الشخص ، فإنه يعرض فقط المشاركات ذات أعلى نقاط ارتباط.

لقد أظهرنا في وقت سابق كيف يعمل Instagram ، الذي يملك Facebook ، في مخطط مماثل في كيفية التغلب على خوارزمية Instagram بدون الغش الفعلي.

هل أنت رجل أعمال ومؤثر أو مجرد شخص عادي؟
Facebook هو في الأساس شبكة اجتماعية ؛ مكان عبر الإنترنت حيث يمكن للأشخاص قضاء أوقاتهم والتواصل الاجتماعي ومشاركة الأشياء ذات الاهتمام المشترك. هذا هو أحد الأسباب التي تجعل المشاركات من حساب شخصي لشخص ما ترجعًا أعلى من المشاركات من الصفحة.

يتعين على الشركات أن تضع ذلك في اعتبارها دائمًا. سيكون من الأسهل على الناس نشر كلماتهم على فيسبوك أكثر من الشركات.

لكن الأمر ليس واضحًا تمامًا مثل هذا.

إذا كان لدى شخص ما عدد قليل من أصدقاء Facebook ، فلن يتمكن من نشر الكلمة إلى حد بعيد - ما لم يكن قادرًا على مشاركة المحتوى بشكل عميق بحيث يشاركه فيه الأشخاص عدة مرات ، ويصبح فيروسيًا.

من ناحية أخرى ، إذا كان يمكن لأي شخص جذب عدد كبير من الداعمين ثم التفاعل معهم بشكل منتظم ، فسيجدون أن مشاركاتهم ستظهر في خلاصات العديد من الأشخاص.

لذا فإن أفضل طريقة لضمان أن يسمع الناس ما يجب عليك قوله هو بناء قاعدة الدعم الخاصة بك إلى الحد الذي يعتبرونه مؤثراً. عندما تصل إلى هذه النقطة ، من السهل كسب المال على Facebook.

لا ينبغي أن يتم تجاهل الحسابات التجارية بالكامل. إذا كانت الأنشطة التجارية تدير حساباتها جيدًا ومشاركة المحتوى عالي الجودة على أساس منتظم ، فسوف يتعرف فيس بوك على جهوده ويزيد من نقاط ارتباطاته.

ثم ، بالطبع ، هناك Facebook Advertising ، والتي يمكن أن تساعد في إعطاء دفعة إضافية للوصول إلى وظائف. لقد نظرنا مؤخرًا في تكلفة إجراء إعلانات Facebook - التكلفة الحقيقية لتشغيل إعلانات Facebook.

بناء جمهورك أولا
السبب الرئيسي وراء نجاح المؤثرين على فيسبوك هو أنهم قد مروا بالفعل بعملية بناء رسالة متابعة.

أنت بحاجة إلى بناء خبرتك على Facebook من خلال مشاركة سلسلة من المشاركات الممتازة - روابط وصور وتحديثات مثيرة للاهتمام. لكي تنجح فعلاً كفرد ، يجب أن تبني منطقة اهتمام حيث يمكنك التعرف عليك كخبير.

في حين أن الشركات قد تختار استخدام المؤثرين لتسويقها ، إلا أنها قد ترغب أيضًا في بناء شكل من أشكال وجود Facebook نفسها. وبمرور الوقت ، يمكنهم استخدامها لمساعدة الأشخاص على التعرف عليهم كخبراء في مجال تخصصهم. وقد أظهرت ستاربكس كيفية القيام بذلك بشكل جيد ، وبلغت صفحتها 37 مليون متابع.


يجب أن يكون الهدف الأساسي لصفحة المعجبين على Facebook هو توفير مكان يمكن للأشخاص التعرف عليك فيه. إذا أعجبهم المحتوى الخاص بك ، فسوف يحترمونك. في الوقت المناسب ، هذا يعني أنهم سيثقون بك. وفي النهاية ، من المرجح أن يكونوا سعداء بإنفاق الأموال لشراء شيء منك.

تلخص كيم غارست الأمر بشكل جيد عندما تقول: "لكي تبيع على Facebook ، عليك التوقف عن معاملة المعجبين كسلعة وبدء معاملتهم مثل أصدقائك".

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Profit From The Internet

2016