Profit From The Internet Profit From The Internet

كيف تقوم بإنشاء google adsense





لماذا يجب عليك استخدام جوجل ادسنس

إذا كنت تحافظ بالفعل على موقع ويب وإنشاء محتوى ، فإن Google Adsense يوفر طريقة لتحقيق الدخل السلبي مما كنت تفعله بالفعل. في ما يلي بعض الأسباب الجيدة للنظر في استخدام Google Adsense.



1. الكثير من المعلنين يستخدمونه.
بصفتها إحدى شركات Google ، تعد Adsense من أكبر الأنظمة الأساسية للأنشطة التجارية التي ترغب في الإعلان على الويب. وهذا يعني أنها طريقة سهلة للاستفادة من شبكة واسعة من الأشخاص المستعدين لدفع المال للتأكد من أن إعلاناتهم تتجه إلى الناس. يستخدم Google Adsense نموذج عروض أسعار ، مما يعني أنك ستحصل دائمًا على أعلى مبلغ ممكن لكل نقرة.

خلق بلوق

2. الإعلانات مستهدفة.
وأحد نقاط البيع لدى Adsense للمعلنين هو أنهم قادرون على استهداف إعلاناتهم بحيث يكونوا أكثر عرضة للظهور أمام الأشخاص المناسبين. وهذا مفيد لك أيضًا ، نظرًا لأن ذلك يعني زيادة احتمال مشاهدة الزوار لإعلانات ذات صلة بهم ، ومن المرجح أن تحقق لهم أرباحًا من النقر عليها.



3. يمكنك التحكم في ما يظهر.
لقد عملت بجد لبناء الثقة مع جمهورك. لا ترغب بالتأكيد في أن يكون ذلك مدمرًا بإعلان على موقعك عن شيء مسيء أو منتج لا تشعر بالارتياح تجاهه. يتيح لك النظام الأساسي لـ Adsense تحديد فئات الإعلانات التي ترغب في عرضها على موقعك ويسهّل منع أي إعلانات أو معلنين معينين لا ترغب في ظهورهم.



ملاحظة: حافظ على توقعاتك واقعية.
Adsense مجاني للاشتراك وللبدء في البدء. ولكن يجب عليك الحفاظ على أهداف أرباحك واقعية. لن تكسب إلا عندما ينقر زوار موقعك على الويب ، ولا يمكنك سوى توقع أن ينقر جزء صغير من زائري موقعك على الإعلانات. يمكن أن يكون كسب الأموال عملية بطيئة ، ولن ترسل لك Google سوى دفعتك عندما تصل إلى 100 دولار.

طالما أنك لا تتخلى عن وظيفتك اليومية قبل الأوان ، فإن جعل بعض الأموال الإضافية أمر جيد حتى لو كان المبلغ منخفضًا.



كيفية إنشاء حساب Adsense
على موقع Google Adsense ، سترى زرًا أخضر يقول "اشترك الآن".

إعلانات جوجل

عند النقر ، ستنتهي إلى عرض صفحة تحتوي على نموذج لطلب موقعك على الويب وعنوان بريدك الإلكتروني وما إذا كنت ترغب في تلقي رسائل إلكترونية تحتوي على اقتراحات الأداء أم لا.

اشترك في إعلانات جوجل

من المتوقع استخدام بريد إلكتروني مرتبط بحساب Google ، لذلك إذا كنت تستخدم Gmail أو Google Analytics بالفعل ، فانتقل إلى البريد الإلكتروني الذي تستخدمه له. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فيمكنك إنشاء حساب هنا.

من هناك ، سيُطلب منك تقديم بلدك وقبول البنود. ثم انقر فوق زر أزرق يقول "إنشاء حساب".

شروط وأحكام إعلانات Google

بمجرد اتخاذ هذه الخطوة ، ستتلقى رسالة إلكترونية من Google تسير في خطواتك التالية لاتخاذها:

توفير Adsense مع عنوان الدفع الخاص بك. سترى نموذجًا عند تسجيل الدخول لأول مرة إلى Adsense والذي سيتيح لك ذلك.
اكد على رقم هاتفك او جوالك. هذه الخطوة مطلوبة فقط في بعض البلدان ، ولكنك سترى ملاحظة عند تسجيل الدخول لإعلامك بما إذا كان ذلك ضروريًا لك.
أضف الشفرة المقدمة إلى موقع الويب الخاص بك. هذا يؤكد لـ Google أن موقع الويب يخصك ويربطه رسميًا بحسابك في Adsense.
إعداد إعلانات جوجل

عند اكتمال هذه الخطوات ، ستقوم Adsense بمراجعة موقعك الإلكتروني للامتثال ، وإذا كان كل شيء يبدو جيدًا ، فيجب الموافقة على حسابك للبدء.


                                              كيف تقوم بإنشاء google adsense

كيفية تمكين الإعلانات
بعد الموافقة على حسابك ، يمكنك البدء في إعداد الإعلانات على صفحتك. قم بتسجيل الدخول إلى حساب Adsense الخاص بك وحدد "إعلاناتي" في القائمة الموجودة على الجانب الأيسر من الشاشة.

انقر على الزر الذي يشير إلى وحدة إعلانية جديدة. ثم قرر ما اسم الإعلان. الاسم مخصص لاستخدامك الداخلي فقط وللتمييز عنه من الإعلانات الأخرى التي تمكّنها على الموقع ، لذلك يمكن أن يكون شيئًا بسيطًا وصفيًا مثل إعلان أعلى الصفحة.

سترى بعض الخيارات المختلفة لأنواع الإعلانات التي تسمح بها على صفحتك. هذا يشمل:

الإعلانات النصية والصورية - هذا هو أكثر أنواع الإعلانات شيوعًا. تظهر هذه بشكل عام على جانب الصفحة أو في الجزء العلوي منها.googleعرض الإعلانات الصورية
الإعلانات ضمن الخلاصة - تظهر هذه الإعلانات بتنسيق مماثل للمحتوى والروابط المدرجة في الصفحة ، بحيث تبدو أشبه بمحتوى الزائرين الآخرين الذين يتصفحون.
الإعلانات داخل المقالة - تظهر هذه الإعلانات في أسفل الصفحة في وسط الزائرين الذين يقرأهم الزوّار ، وعادةً ما يتم عرض إعلان بانر بين إعلانات مربّعة.
اختر نوع الإعلان الذي تريده على موقعك الآن. يمكنك تكرار هذه العملية لاحقًا لإضافة أخرى إذا كنت تريد أكثر من واحد.

في الصفحة التالية ، سيكون لديك خيار اختيار حجم الإعلان وألوانه. أحد خيارات الحجم هو "متجاوب" ، مما يعني أنه بدلاً من أن يكون الإعلان بحجم وشكلًا متسقين في كل مرة ، ستختار Google الحجم الأفضل استنادًا إلى المساحة المتاحة وفقًا للمتصفح والجهاز الذي يستخدمه الزائر.

بعد ملء تفضيلاتك على هذه الصفحة ، انقر فوق حفظ. ستزودك Google برمز الإعلان لإضافته إلى صفحة الويب التي سيكون عليها الإعلان.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Profit From The Internet

2016